شركة كشف تسربات المياه بحائل

 

يمكن أن يؤدي أي تسرب في أنبوب نقل المياه في المبنى أو دخول المياه من الخارج إلى حدوث أضرار جسيمة لنسيج المبنى والمفروشات. حتى الحد الأدنى من تسرب المياه سوف يؤدي عاجلاً أم آجلاً إلى تلف المياه. غالبًا ما يكون سبب الرطوبة في المبنى غير معروف. أنابيب التدفئة والمياه والصرف أو التسريبات في غلاف المبنى مثل في الأساسات والمكونات المتصلة بالأرض والأسطح المسطحة أو في حالة حدوث عيوب في العزل الحراري.

 

إن تحديد موقع التسريبات بدقة ، دون انتشار الضرر من خلال "التعرض للاشتباه" غير المنضبط ، مهمة شاقة للغاية. باستخدام أحدث طرق القياس وسنوات الخبرة لفنيي القياس لدينا ، يمكننا تحديد موقع التسرب في معظم الحالات

طرق الكشف عن تسربات المياه.

مجموعة متنوعة من طرق تحديد موقع التسرب تستخدمها شركة كشف تسربات المياه بحائل، أهم الإجراءات التي يجب ذكرها هنا هي:

اختبار الضغط

قياس الرطوبة

الصوتيات الكهربائية

غاز التتبع

التصوير الحراري

التنظير

كاميرا التفتيش

تلوينات

في حالة حدوث تسرب في المباني ، من المهم بشكل خاص تحديد موقع التسرب وإصلاحه بسرعة ، وإلا فإن حجم الضرر يمكن أن يتوسع بسرعة. بفضل خدمتنا على مدار الساعة ، نحن دائمًا على استعداد للاستجابة لحالات الطوارئ في وقت قصير.

 

افضل شركة كشف تسربات المياه بحائل

في حالة شبكات أنابيب المياه الجوفية المتشعبة على نطاق واسع ، تحدث خسائر المياه بانتظام. غالبًا ما تكون أسباب فقدان الماء هي الأنابيب المكسورة أو التسريبات الصغيرة في الأنابيب أو التركيبات. يتم دفن مواسير المياه بحيث لا يظهر الماء المتسرب منها. إذا لم يتم التعرف على خسائر المياه هذه ومعالجتها ، فإن التكاليف تنشأ من فقدان المياه. ليس من غير المألوف أن تتضرر المباني والطرق.

 

كيف تتعرف على الفاقد من المياه؟ تتعرف محطات المياه أو نظام الإمداد ، شريطة أن يكون على أحدث طراز ، في غضون يوم واحد على أبعد تقدير حدث انفجار في شبكة إمدادات المياه. لهذا الغرض ، يتم تثبيت عدادات المياه في المغذيات في شبكة أنابيب المياه ، والتي يتم مراقبتها بانتظام من قبل مدير المياه المسؤول. غالبًا ما يتم تكليف شركة كشف تسربات المياه بإجراء ومراقبة ما يسمى بقياسات التسرب.

 

إذا تم الكشف عن فقدان المياه في شبكة خطوط الأنابيب ، فيجب على المشغل القيام بشيء لمنع المزيد من الضرر ، على سبيل المثال من خلال المراجعات المستمرة لشبكة أنابيب المياه. يقوم عمالنا بفحص شبكة خطوط الأنابيب بشكل منهجي. يتم استخدام طرق قياس مختلفة حسب نوع شبكة الخط.

 

عند فحص الأنابيب المعدنية ، يتم إجراء الفحص الصوتي عادةً باستخدام أداة الربط. يتم إجراء تحليل التدفق لخطوط الأنابيب البلاستيكية. يتم أيضًا استخدام أي طريقة أخرى يطلبها العميل. عادة ما يكون من السهل جدًا تحديد موقع التسريبات الرئيسية. يجد فني القياس من أيضًا تسريبات صغيرة يصعب اكتشافها من خلال خبرته واستخدام طرق قياس خاصة. تعتمد بشكل وثيق على اللوائح ذات الصلة ، مثل إرشادات . غالبًا ما يعمل الفنيون لدينا جنبًا إلى جنب مع موظفي المشغل. إذا لم يكن لدى المشغل أي قدرات متاحة ، فسوف نتولى القياس الكامل حتى بدون طيار محلي.

 

يتم قياس التسربات المكتشفة أثناء الفحص بواسطة فنيي القياس الجاهزين للحفر. لهذا الغرض ، يتم استخدام طرق قياس مختلفة ومناسبة من كاميرا الأنبوب إلى الجيوفون إلى طريقة غاز الاختبار حسب الحاجة. بهذه الطريقة ، يتم تجنب الحفر غير الصحيح.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركة مكافحة الصراصير بابها

افضل شركة تنظيف بخميس مشيط