شركة مكافحة الصراصير بابها

 

الصراصير هي واحدة من الشخصيات الرئيسية عندما نتحدث عن الحشرات. تتبادر إلى الذهن دائمًا عند الحديث عن الحشرات السكنية على وجه الخصوص. شركة مكافحة الصراصير بابها توفر خطة مكافحة محكمة لتخليصك من الصراصير إلى الأبد..

الوقاية والعلاج:

بمجرد حدوث غزو الصراصير ، يمكن تخفيف المشكلة بمجموعة متنوعة من العلاجات. أهمها

                                                                                                                                                                                                                                                                                                              i.      المكافحة الكيميائية.

2.    المبيدات الحيوية والطعوم فعالة في السيطرة على الصراصير ويمكنها تدمير أعشاشها

3.    إدارة كاملة لمكافحة الآفات

ارخص شركة مكافحة حشرات بابها

يرى الخبراء في ارخص شركة مكافحة حشرات بابها  أحد أكبر التأثيرات التي يمكن أن تحدثها الصراصير هو انتشار عدد من البكتيريا والفيروسات الضارة التي يمكن أن تؤدي إلى تطور المرض. على سبيل المثال: الإشريكية القولونية ، السالمونيلا ، حمى التيفوئيد ، المكورات العنقودية والعقديات ، الكوليرا ، التهاب المعدة والأمعاء ، الزحار والجذام.

 

تعتبر الصراصير من الحشرات التي تعتبر طاعونًا بطريقة شائعة جدًا اليوم. هي من أقسى الحيوانات على هذا الكوكب. بعض الأنواع قادرة على البقاء نشطة لمدة شهر دون طعام أو تعيش على موارد محدودة للغاية. حتى تحقيق البقاء على قيد الحياة بدون هواء لمدة 45 دقيقة أو إبطاء معدل ضربات القلب. في بعض الأحيان يعطون الشعور بالانتماء إلى كوكب آخر. ويُحسب أنها كانت موجودة على الأرض منذ 300 مليون سنة على الأقل ، وفقًا للدراسات والأدلة الأحفورية التي تم العثور عليها.

 

هناك اعتقاد شائع بأن الصراصير سوف تعيد إسكان الأرض إذا انقرضت البشرية بسبب الحرب النووية. نظرًا لأن الصراصير تتمتع بمقاومة أعلى للإشعاع من الفقاريات ، بجرعة قاتلة تتراوح بين 6 و 15 مرة أعلى من البشر.

 

نظرًا لمقاومتها ، فهي من أصعب الآفات التي يصعب السيطرة عليها.

 

جسمها بيضاوي ومسطّح. عادة ما يكون الرأس الصغير محميًا بغلاف على شكل درع. عيون صغيرة وطويلة ومسطحة وشائكة وأجزاء فم مضغ.

 

ترتبط بعض الأنواع ارتباطًا وثيقًا بالسكن وتقع في هذه الحالات بالقرب من صناديق القمامة أو في المطبخ أو في الحمام أو في المناطق الرطبة والمدفئة أو في المجاري أو أيضًا في المجاري. إنهم يعيشون في مجموعة متنوعة من البيئات ، لكنهم يفضلون الظروف الدافئة داخل المباني.

 

تشير التقديرات إلى أن حوالي 20 نوعًا فقط من الصراصير من أصل 3500 نوع تم تحديدها يمكن أن تزعج البشر.

 

دراسة وطنية في الولايات المتحدة. الولايات المتحدة الأمريكية (2005) أظهرت العوامل المهيئة للربو في الدراسات التي أجريت على أطفال المدينة الداخلية أن المواد المسببة للحساسية من الصراصير تؤدي إلى تفاقم أعراض الربو أكثر من العوامل الأخرى المعروفة.

بشكل عام، هناك 3 أنواع من الصراصير:

الصراصير الألمانية (Blattella germanica)

لون العقيق بطول من 13 إلى 16 مم وأجنحة تغطي طرف البطن. يمكن اكتشافها بواسطة فضلاتها: جزيئات مثل الفلفل على الحائط ، بالقرب من الملاجئ. إنهم من عشاق المناطق الحارة والرطبة. يفضلون المطابخ والحمامات. يحب اختراق الشقوق الضيقة ويتراوح عمره من 3 إلى 6 أشهر.

الصراصير الشرقية (Blatta orientalis)

داكن ، بني محمر إلى أسود وطوله 20 إلى 35 ملم. بقايا الأجنحة في الإناث. أجنحة قصيرة في الذكور. ستكون فضلاتهم مماثلة لفضلات الفئران ، بنهاية مدورة ونهاية مدببة. إنهم يحبون العيش تحت مستوى سطح الأرض ، في المساحات الصغيرة والأقبية والمصارف الرطبة ، بين 20 و 29 درجة مئوية ، على الرغم من أنهم يتحملون درجات الحرارة المنخفضة تمامًا. يعيشون من 4 إلى 6 أشهر.

صرصور أمريكي (Periplaneta americana)

بني اللون ، مع علامات واضحة على القصبة ، هذه هي الأكبر ، ويتراوح طولها من 28 إلى 53 ملم. فقط في البالغين توجد أجنحة. في الأنثى بطول يساوي البطن. في الذكور ، تمتد إلى ما وراء طرف البطن. سنكتشف برازًا مشابهًا لبراز الفأر ولكن بدون نقطة ومضلع. تفضل الأقبية الدافئة والرطبة (الأفضل بين 21 و 33 درجة مئوية) والمجاري. ابحث عن الطعام بشكل رئيسي في الطابق الأول. إنهم يعيشون من 14 إلى 15 شهرًا.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركة كشف تسربات المياه بحائل

افضل شركة تنظيف بخميس مشيط